الأربعاء، 10 أبريل 2019

تركيب.صيانه الدش.م/01007465562 تركيب صيانة كاميرات مراقبة التجمع الاول الرحاب التجمع الخامس

تركيب الدش المركزي في التجمع الخامس/01007465562،تركيب الدش المركزي في التجمع الاول،تركيب الدش المركزي في مدينه نصر،زهراء مدينه نصر،مصر الجديده،

صيانه الدش المركزي في ،التجمع الخامس،التجمع الاول،مصر الجديده،مدينه نصر،زهراء مدينه نصر
تركيب كاميرات المراقبه في التجمع الخامس،التجمع الاول،الرحاب،مدينه نصر،مصر الجديده،التجمع الثالث،زهراء مدينه نصر،صيانه كاميرات المراقبه في التجمع الخامس،التجمع الثالث،التجمع الاول،الرحاب،مدينه نصر،مصر الجديده،زهراء مدينه نصر

اليكم بعض النصائح لتفادي التجسس عليك
هل هناك من يتجسس عليك؟
إذا كنت تستخدم الكاميرات للمراقبة لحماية نفسك، فلا شك أن هناك البعض من معدومى الضمير ممن يمكن أن تكون لديهم الدوافع للتجسس عليك، وزرع كاميرات مراقبة فى منزلك لمراقبتك، وتسجيل فيديوهات عن خصوصياتك. فكيف يمكنك أن تعرف إذا كان أحدهم قد تسلل خفية، وقام بزرع كاميرا مراقبة فى منزلك أو غرفة نومك بدون علمك؟ أو أن غرفتك فى الفندق مراقبة بكاميرا زرعها أحد النزلاء السابقين؟ أو فى غرفة تبديل الملابس فى أحد المحلات، أو فى أحد الحمامات العامة دون علم أحد؟
الحل بسيط، وهناك عشرات التطبيقات التى يمكن أن تساعدك فى ذلك، ولكننا سنكتفى باقتراح 3 تطبيقات موجودة على متجر جوجل بلاى، ويمكنها مساعدتك فى اكتشاف أى كاميرا خفية، وذلك بطريقة سهلة جدا.

1) تطبيق Glint Finder - Camera Detector
بعد أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق، قم بتشغيل كاميرا الموبايل، وقم بتمريرها فى كل الاتجاهات والزوايا فى المكان الذى تتواجد فيه، فإذا لا حظت وميضا يصدر من المكان الذى وجهت إليه كاميرا الموبايل، فهناك شبهة وجود كاميرا تجسس خفية.

2) تطبيق Hidden camera
هذا التطبيق يعتمد فى الكشف عن كاميرات التجسس على ثلاثة أشياء، أولها الإشعاع الكاشف، وثانيها استخدام أجهزة الاستشعار المغناطيسي الموجودة فى جهاز الموبايل، وثاليها عن طريق الأشعة تحت الحمراء. قم بتشغيل التطبيق وتجول به فى المكان وسيعطيك إشارة لمكان وجود كاميرا التجسس.

3) تطبيق Hidden camera detector
هذا التطبيق سيساعدك أيضا فى اكتشاف أى كاميرات تجسس. ويعتمد أيضا على كاميرا الهاتف فى رصد أى كاميرا للتجسس. وعند مشاهدة أى ضوء يومض،فتأكد أن هناك كاميرا مخفاة فى المكان وعليك اكتشافها واستخراجها.

مشاركة مميزة

تركيب.تصليح الستالايت وكاميرات المراقبه.م/01007246532

topsat م/ 01007246532             تركيب.صيانه.دش.المعادي.زهراء المعادي.المقطم     تركيب صيانة تصليح كاميرات المراقبة.المعادي.زهراء المعادي...